Thursday 25 January 2018

فوركس تجارة وسطاء - تصنيفات


وسطاء الفوركس تأكد من عمولاتهم أو ينتشر منخفضة تحقق من الرسوم الخفية على السحوبات الخ تحقق مما إذا كانت توفر منصة التداول على شبكة الإنترنت جيدة أو التطبيق المحمول ابحث عن مكافأة إيداع سخية تنظيم في سوق الفوركس في الولايات المتحدة، وسيط الفوركس السمعة سيكون وهو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وسيتم تسجيله لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة بصفتها لجنة العقود الآجلة للتاجر والتجزئة. وسيطرح الوسيط الذي هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ويخضع لأنظمة لجنة التجارة الحرة هذا الرقم ورقم عضوه في الموقع الشبكي، وعادة ما يكون في قسم عنا وفي كل صفحة على شبكة الإنترنت. في المملكة المتحدة، يتم تنظيم السماسرة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). وفي بلدان أخرى، هناك هيئة تنظيمية محددة مسؤولة عن وسطاء الفوركس. يجب أن يكون لأي منصة إشارة قانونية لتنظيمها من قبل هذه السلطة، في مصلحة حماية الودائع الخاصة بك. قد يختلف عرض كل وسيط من حيث الرافعة المالية والهامش. وسيوفر وسطاء الفوركس مجموعة متنوعة من مبالغ الرافعة المالية اعتمادا على الوسيط، مثل 50: 1 أو 200: 1. القدرة على اختيار النفوذ رغبات المتداول تمكن السيطرة على أفضل من المخاطر. قد يقدم الوسطاء المختلفون عمولات وفوارق مختلفة. الوسيط الذي يستخدم العمولات قد يتقاضى نسبة محددة من الفرق، والفرق بين سعر العرض وسعر زوج الفوركس. ومع ذلك، فإن معظم السماسرة تعلن أنهم لا يتقاضون عمولات، وبدلا من ذلك جعل أموالهم مع انتشار أوسع. وكلما اتسع نطاق الانتشار، كلما زادت صعوبة تحقيق الربح. أزواج التداول الشائعة، مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي (غبوسد) و غبوسد (غبوسد) عادة ما يكون لها فروقات أكثر تشددا من الأزواج الأكثر تداولا. يجب على المتداول مقارنة الفروقات على أزواج التاجر يفضل التداول من وسيط إلى وسيط. كما يقدم الوسطاء المختلفون شروطا مختلفة للودائع والسحب. لدى كل وسيط فوركس سياسات سحب وتمويل محددة. قد يسمح الوسطاء لأصحاب الحسابات بتمويل الحسابات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان أو عن طريق الدفع بواسطة أش أو عبر بايبال أو بواسطة تحويل إلكتروني أو شيك مصرفي أو شيك شخصي أو تجاري. يمكن أن يتم السحب عادة عن طريق الشيكات أو عن طريق التحويل الإلكتروني. يجوز للوسيط فرض رسوم على أي من الخدمتين. عرض أزواج العملات يمكن أن تختلف أيضا من وسيط إلى وسيط. العديد من السماسرة تقدم فقط التخصصات، وبعد ذلك بضع أزواج طفيفة. ومع ذلك، هناك الكثير من أزواج أقل تداولا تستحق الاهتمام، وقد يكون من المفيد العثور على وسيط الذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة. سهولة استخدام منصة التداول هو عرض مهم آخر من وسيط. يجب أن تكون منصة سهلة الاستخدام، مرضاء بصريا، ولها كل الأدوات التي التاجر يحب استخدام. يجب ألا يكون لدى المتداول صعوبة في التعامل مع المنصة بحيث لا تكون هناك أخطاء عند التداول. أحد العوامل الأخرى التي قد تؤثر على اختيارك للوسيط هو خدمة العملاء. هذا يمكن أن تختلف بعنف من وسيط واحد إلى آخر. تداول الفوركس هو نشاط على مدار 24 ساعة، لذلك يجب أن يقدم الوسيط الخاص بك بالتأكيد خدمة العملاء بدوام كامل. وينبغي أيضا أن يكون هناك تدخل سريع إذا كان لديك مشكلة في جعل سحب الأموال مشكلة واحدة نموذجية مع منصات الفوركس هو أنه يمكن محرجا في محاولة للحصول على الأرباح الخاصة بك. يجب أن يكون لدى النظام الأساسي الخاص بك سياسة انسحاب متسقة، وإذا حدث خطأ ما، يجب أن تتدخل خدمة العملاء دون تأخير أو أية مشكلات. وبالمثل، إذا كان هناك مشكلة التداول التي، إذا كان برنامج التداول يعطل خدمة العملاء الخاص بك يجب أن تستعيد التجارة بالنسبة لك دون أي أسئلة. هل يمكن أن تثق استعراض المستخدم من وسطاء الفوركس لقد ناقشنا إضافة قسم مراجعة إلى كل من صفحات وسيط لدينا، ولكن في البحث عن موقع الفوركس أخرى اتجاها واضحا: العديد من التجارب السيئة من التداول مع شركة معينة ينزل إلى السذاجة أو عدم الخبرة مع التداول الأسواق. فمن السهل بالنسبة للأشخاص الذين تم بيعها كسب المال على الانترنت الحلم أن يشعر خدع إذا سرعان ما تفقد عاصمتها - ولكن هذا هو خطأ من التاجر، وسيط أو الموقع أو القائمة البريدية الذين باعوها على الحلم للبدء وبالمثل، وبسبب المبالغ الهائلة التي تتحرك من خلال الأسواق المالية كل يوم، فإنه ليس من الصعب العثور على الاستعراضات المشبوهة، إما تصنيفات إيجابية سخيفة التي تشير إلى أنها كتبت من قبل موظف من وسيط وقت صغير، أو وظائف سلبية بقوة أن يبدو أنها محاولة من قبل وسطاء عديمي الضمير لتشويه منافسيهم. باختصار، فوضى لها. لذلك ما هو التاجر للقيام عند تقييم منصة في رأينا واحدة من أفضل الخطوات التي يمكنك اتخاذها هو اختيار وسيط الذي ينظم من قبل منظمة التي لديها بالفعل الأسنان. في حين أن المنظم القديم في المملكة المتحدة، الجيش السوري الحر، كان يستخدم نهجا متراخيا للتنظيم، فقد اتخذ في السنوات الأخيرة خطا شديدا مع الوسطاء. وهذا قد يعني عملية تسجيل أكثر شاقة، حيث يجب عليهم الآن تلبية متطلبات صارمة لغسل الأموال - ولكن هذا يعني بدوره أنهم والشركاء الذين يعلنون عنهم محدودون تماما في المطالبات التي يمكنهم تقديمها حتى تعرف أنك لا تبيع ذروة البيع . كما يجب عليهم أيضا أن يلتزموا بإجراءات أكثر صرامة للترخيص والمحاسبة حتى تعرفوا أموالك آمنة. استخدام قائمة المقارنة وسيط لدينا وجعل الآراء الخاصة بك للاختيار بين وسطاء المنظمة، نقترح إلقاء نظرة فاحصة على ينتشر أنها توفر وجودة برامج التداول الخاصة بهم. الاشتراك في حساب تجريبي أو اتخاذ صفقة لا إيداع واختبار المياه - يمكنك أن ترى نفسك باستخدام هذه المنصة كل يوم هل تستجيب لتداولاتك، أو هل تشهد انزلاق في وضع أو إغلاق المواقف الخاصة بك مقارنة إيجابيات وسلبيات من كل منصة تداول، وجعل اختيار مستنير ما إذا كان منصة أفضل يستحق دفع رسوم أعلى ل - أو في الواقع، إذا واجهة مبسطة أو ميزات مثل التداول الاجتماعي تستحق دفع قسط ل. نحن فقط قائمة وسطاء الفوركس نشعر الوفاء بمعايير صارمة، ولكن قد تختلف أولوياتك - تأكد من استكشاف كل وسيط في كامل بدلا من اختيار الشركة مع أكبر ترحيب bonus. Forex تقييمات الفوركس تقييمات يقدم لك وسطاء الفوركس الاستعراضات على أساس customers39 تجربة التداول الفردية. وقد تركت الاستعراضات الأكثر فائدة من قبل التجار الذين لديهم حساب حقيقي مع وسيط معين. نحن نقدم لك الوصول إلى هذه البيانات وبالتالي تقديم ميزة كبيرة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة لأن it39s من الصعب حقا لاختيار وسيط الكمال. ولكن إذا كنت التحقيق في هذه المعلومات بشكل صحيح، فإنه يمكن تسهيل مهمة اختيار وسيط الفوركس الصحيح. It39s البديل المثالي بالنسبة لك لفحص النقد الاجنبى التعليقات التي نشرناها في تصنيفنا قبل اتخاذ القرار النهائي. في حين أن تقييم شركات الفوركس الأعلى أجرينا بحثا جادا لتجنب الاحتيال والخداع في قائمة الوسطاء 39. يمكنك الاعتماد بشكل كامل على مراجعة السماسرة الفوركس حول كل مشارك معين وتأكد من أنه قد كتب محايدة من قبل تاجر حقيقي. هذا هو السبب في أننا نوصي بشدة أن تدرس المراجعات بينما تختار من بين الكثير من الوسطاء المختلفين الذين يعملون في سوق الصرف الأجنبي. نحن نقدر عملائنا ونريد منهم لتجنب أي مخاطر. للقيام بذلك نحن نقدم نتائج التصويت الشهرية تلخيص كل مقابل وضد نسبة التصويت في قائمة واحدة. نتائج التصويت غير منحازة ويمكن لكل مستخدم مسجل ترك رأي حول أي وسيط الفوركس من القائمة. من المهم أن تجعل الخيار الصحيح عندما يتعلق الأمر باختيار مراجعات وسيط موثوق بها من شركات الفوركس لا يمكن الاستهانة بها لهذا الغرض. فمن الصعب أن نقلل من فرصة لديك هنا على الموقع: تحصل على الاعتراف مع أحدث وسخونة تعليقات من زملائه التجار الذين يكشفون تفاصيل أساسية عن خبراتهم التجارية الجيدة والسيئة مع بعض السماسرة. فريق تقييم الفوركس لا يشترك بالضرورة جميع الآراء المميزة، ولكننا نقف حازمين على موقف أن كل من يريد أن يسمع يجب أن يسمع. وهناك احتمالات، بعض الحالات التي وصفها زوار موقعنا لا تستند حقا إلى الحقائق التي يمكن إثباتها. ولكن، بغض النظر عن هذا، فإننا نعتبر أن الهدف الرئيسي لأي استعراض وسيط الفوركس هو تسهيل التجار الآخرين 39 الحياة في الفوركس مساعدتهم على تجنب الأخطاء التي ارتكبها بالفعل شخص آخر. ويرحب أي فرد جديد على موقعنا لرمي بعيدا عدم اليقين وكتابة الاستعراضات الخاصة بهم على وسطاء الفوركس هنا. تذكر: كلما ازدادت حالات تداول العملات الأجنبية صراحة، تم تحقيق المزيد من الموضوعية في سوق صرف العملات الأجنبية. أعلى تعليقات وسطاء الفوركس التعليقات و، يا رفاق عملت معهم لفترة طويلة. أنا هنا فقط لمدة 7 أشهر، ولكن حدثت أشياء كثيرة خلال هذه الأشهر اكتسبت الكثير من الخبرة، وكان جيدا. لا يفشل، لا البق، خدمات جيدة. مرة واحدة أعطى بلدي سحب المال لمدة 5 أيام، وقتا طويلا بالنسبة لي، ولكن إفرثس إلسس بخير) أنا حقا أحب أن يكون تاجر في إنستافوريكس، والأكثر أحب في إنستافوريكس يتداول مع استخدام نظام إنستافوريكس بم، أنا مستخدم بم التاجر. بدأ كل شيء عندما لم يكن لدي ما يكفي من المال للودائع للتجارة عندما أؤمن في مهارات التداول الخاصة بي لتكون قادرة على الحصول على الكثير من الأرباح مع إنستافوريكس، وأخيرا يمكنني استخدام برنامج بم التاجر. مع بم التاجر أنا يمكن أن تسعى والحصول على مشروط من المستثمرين الذين يرغبون في التعاون معي دون أن تداولت، مع هذا البرنامج أنا لا داعي للقلق للتداول في الوقت كنت لا مشروط لإيداع بلدي وحتى تسعة أشهر كما بم التاجر كنت الحصول على أوسد 550. أنا مسرور جدا مع بم إنستافوريكس لأنه يساعدني في التداول. قسم التعليم من سوق الأدميرال هو يجب أن تقرأ أنا حقا تم التمتع بلوق والمقالات. أوصى الجميع استخدام إنستافوريكس أكثر من 2 سنوات، أنها توفر خدمة جيدة. السبب الرئيسي للانضمام إنستافوريكس هو منصة لطيفة. في الأساس أنا تاجر بم لذلك تحتاج إلى منصة صلبة حيث يمكنني كسب المال بشكل مستمر. إذا كنت غير قادر على تحقيق الربح لا أحد يستثمر في حسابي. مع منصة mt4 يمكنني تطبيق بلدي استراتيجية سلخ فروة الرأس دون أي مشكلة. لديهم انتشار ضيق، أي انزلاق وتنفيذ سريع. حتى بلدي الربح والخسارة نسبة 43:37. المستثمرين بم على استعداد لاستثمار حسابي. كل شهر كسبت حوالي 2000 دولار تشكل حساب بم الخاص بي. أنا سعيد مع هذا. أود أن أوصي إنستافوريكس تاجر التجربة ل بم التداول. لا ألم, لا ربح. هذا هو حول الفوركس بشكل عام و إكسنيس على وجه الخصوص. جئت عبر إكسنيس من خلال توصيات صديق لي. لا خبرة سابقة وفهم كيفية تداول العملات. أخذت بعض الدورات على التداول من وسيط، كما شاهدت جميع ندوات مجانية. وكانت الفكرة كلها لاستخراج الضروريات وتطبيقه على تداول العملات الأجنبية. أنا تداولت على الحسابات التجريبية، ثم فتحت سينت أكت، ثم إن وهي على استعداد تقريبا للتبديل إلى واحد كلاسيكي مع الحد الأدنى من التوازن 2000. وأعتقد أن 0.1 انتشار ليست كبيرة جدا. ومع ذلك فإن التداول على الحسابات المركزية والحسابات الإيكولوجية يتمتع بمزايا ولكنه ينطوي على مزيد من النفقات. في الختام، وسيط يوفر بيئة تجارية مريحة إنشاؤها للعمل في سوق العملات الأجنبية. بدأت من 200 باكز على حساب وجعلت حوالي 700 الربح لمدة 11 شهرا. مهلا، لوكاس. إيف قراءة الاستعراض الخاص بك على إيتكس. من المستغرب جدا أتمنى أن يعلق لي تعليق لكم أخيرا. عند هذه النقطة، لا تحتاج إلى الحصول على دعم فوري للحفاظ على الهامش الخاص بك أو مواقف مفتوحة. كل ذلك يتم تلقائيا وفقا للمعايير والتقدم التكنولوجي. لدي العديد من الحسابات في إيتكس ولم يكن لديك حالة عندما تم انتهاك القواعد والترابطات. إيتكس هي علامة تجارية معروفة في صناعة العملات الأجنبية. أنا حقا لم يكن لديك مخاوف بشأن التنفيذ للاتصال بالدعم ولكن أنا دائما الحصول على استجابة عند الحاجة أكثر من غيرها. لقد كان صديقي يعمل في إتراد. لدي حساب التداول وما زالت نشطة ولكن الاستثمار هو أكثر جاذبية بالنسبة لي. ومع ذلك، إتريد لديها الكثير من الحلول للتجار اليوم، موقف التجار والمستثمرين على المدى الطويل. منصة الويب الخاصة بهم يسمح جعل كل تلك الاشياء في وقت واحد. هذا الاستخدام من منصة يجعلني أشعر وكأنه المعلم من العالم المالي. هنا هنا بفضل أدميرال ماركتس، تمكنت من توسيع معرفتي بشكل كبير عن الفوركس. أستطيع الآن فهم الرسوم البيانية، أخبار السوق محددة، الخ إم لا خبير يت ولكن إم الوصول إلى هناك. أفضل تجربة بلدي حدث أثناء استخدام الساخنة 2017 لا إيداع مكافأة من فريشفوريكس. ثاتس أفضل عرض إيف رأيت من أي وقت مضى في السوق مرحبا، فقط أريد أن إسقاط بعض الكلمات لدعم الفوركس سهلة. لدي حساب حقيقي معهم كانوا يعرفون سابقا باسم الحساب السهل إيسي فوريكس. ولديهم أسواق كثيرة للتجارة في الوصول. على الرغم من أنني فقط التجارة مع العقود الآجلة والفوركس. وكان دعم العملاء على رأس مع استجابة سريعة. يناقش المديرون بشكل واضح ومهني جميع المخاوف والاستفسارات لدي. يمكنك أيضا تخصيص احتياجات حسابك وفقا لتفضيلاتك وأسلوب التداول. يبدو أن هذا الوسيط هو تنافسية مقارنة مع الشركات الأخرى. على الجانب الآخر، والبرمجيات والخدمات التجارية هي أكثر جاذبية بكثير وأسهل للاستخدام مما كانت عليه في الشركات الأخرى. أيضا، لدي الفرصة لاستخدام ميزة إشارات التداول التي هي الحصول على الأرجح الحل التنافسي الرئيسي بين وسطاء أنني قد تداولت مع. بالإضافة إلى تطوير استراتيجية التداول، وسيط يقدم البرامج والمقاييس فعالة لاستمرار عملية الابتكار وتحسين استراتيجيات التداول. أنا أحب الحسابات التجريبية التي تقدمها. تعلمت تداول العملات على عرض MT4 لمدة 3 أشهر الماضية ولدي بعض النجاح. كما أن لديهم الكثير من المعلومات كيفية التداول على موقع على شبكة الإنترنت. هذا الوسيط هو تماما العملاء المنحى. الآن أريد أن أحاول على حساب حقيقي وإيداع بضع مئات من الدولارات. آمل أن الخدمة والتنفيذ على حساب حقيقي لن يكون أسوأ من على العرض. أعتقد فريشفوريكس هو شرعي، لديها ضيق جدا انتشار أو التنفيذ. في أديتيون، لديهم طرق سحب الودائع سريع جدا. أنا استخدامها مع mt4 لها حقا كبيرة وسريعة حتى في الأخبار. أنا تاجر محافظ وبدأت التجارة مع إنستافوريكس عن طريق فتح حساب مع الحد الأدنى للإيداع فقط 1 وأنا اخترت رافعة مالية 1: 100. أنا أحب منصة التداول الخاصة بهم، والتي تقوم بتنفيذ سريع جدا. وأعتقد أن حالة التداول إنستافوريكس شفافة وبعض المكافآت الخاصة بهم مثل لا إيداع مكافأة، 30 حتى 250 المكافآت جيدة بالنسبة لي. لقد رأيت من أي وقت مضى أن إنستافوريكس توفر العديد من العملات النادرة، وهذه العملات توفر العديد من الفرص. ونظام الانسحاب يعمل بسرعة. وذلك بفضل إنستافوريكس للحصول على النشاط التجاري الأكثر مهنية. ديف وسيط هو علامة تجارية قوية جدا مع تاريخ طويل. إذا كنت لا تفهم جميع جوانب التداول الأسواق المالية، فأنت بالتأكيد ليست على استعداد للتجارة. إل اقول لكم أكثر من ذلك، إذا كنت سوف التجارة أنت على الأرجح الذهاب إلى المال فضفاضة. وأنه لا يهم إذا كنت التجارة الحوض الصغير ديف أو أسوأ وسيط على هذا الكوكب، والنتيجة ستكون هي نفسها. ممارسة أكثر، ومعرفة المزيد وسيغطي هذا الوسيط بقية. حسنا، هنا هو تعليقي على هذه الشركة. وسيطها الاسترالي الجديد نسبيا. توفير الوصول إلى معظم الخدمات والمنصات المطلوبة. إيف تداولت على MT4 واختبار نوعين مختلفين من الحسابات - التجريبي و إن. الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنني لم أجد فرقا كبيرا. كان الانتقال من التجريبي إلى حساب حقيقي دون أي مشاكل ومفاجآت. وأعتقد أنه من المهم لجميع أنواع التجار، وخاصة بالنسبة للتجار الجدد. تم التداول مع دوكاسكوبي لحوالي 7 أشهر وعموما يقول ان تجربتي معهم قد تحسنت بشكل كبير. الطبقات الرئيسية التي يحملونها هي مفيدة للغاية، وأتمنى فقط كانت هناك ندوات أكثر انفتاحا على الأسهم والأسواق الآجلة. كما أرى كيف تغيرت نمط التداول الخاص بي أكثر من 7 أشهر. يتم التأكيد على الأمور مثل إدارة رأس المال والتعرف على الأنماط بشكل كبير في جميع الندوات والدورات. إم سعيد للتجارة مع دوكاس ونرى كيف بلدي التوازن تنمو تدريجيا مع مرور الوقت. ربما وسيط الفوركس الأكثر تميزا وموثوق بها في أوروبا إذا حاولت العثور على وسيط جيد مع الدعم المثالي وسريعة ويثدرال تحتاج إلى محاولة للتجارة مع ليتيفوريكس. لدي حساب تداول اثنين مع هذا فروكر المائة و إن. حساب سينت أنا تستخدم للاختبارات و إن الحساب أنا تستخدم ل بلدي التداول العام. على حساب المائة لدي ريكوتس في بعض الأحيان، ولكن على حساب إن ليس لدي أي مشاكل، وكسب المال مع هذا الوسيط. يمكنك الوثوق بها. ليس لدي أي شيء لتقييم هذه الشركة إلى أسفل. نظرت إلى هذا الوسيط من العديد من الزوايا ولكن لا تزال وجدت أي سبب للتبديل إلى واحد آخر. انهم حقا ليس لديهم انزلاق. الرافعة المالية تبدأ من 1: 200 فوركس و 1:20 للأسهم. لدي إمكانية الوصول إلى بيانات المستوى الثاني. كولمكس ليس لديها مكتب التعامل وتقدم ستة منصات التداول المختلفة. يمكنني استخدام جميع الميزات دون تردد سواء المكافآت أو الإجراءات الترويجي. اعتمادا على المبلغ الخاص بك من المال على حساب، يمكنك الحصول على ظروف أفضل والدعم الفردي. منذ تجارتي الأولى، لم يكن لدي أي تضارب في المصالح مع الشركة. في رأيي، أنها شفافة جدا. تلقوا وديعة في غضون 24 ساعة، ولكن لا بد لي من الانتظار خمسة أيام للحصول على الأرباح بلدي. يحصلون على عمولات من المعاملات الخاصة بي ولكن ليس لديهم استعداد للسماح لي سحب الأموال. يقول لي الابتعاد عنها. مرة واحدة، في غضون ساعات قليلة حصلت على عشرات من إعادة التسعير والفرص الضائعة لدخول السوق. رأيت يقتبس الذهاب في الاتجاه المعاكس. رأيت عدة مرات كيف ارتفاع الأسعار (أي دليل على هذا السعر في سجلات) أثار توقف بلدي. لسوء الحظ، كنت غير قادر على تجنب التجار الحيل، القراد التلاعب، وما إلى ذلك في رأيي المتواضع، فإن طريقة واحدة فقط عدم فقدان المال هو فقط لا للعمل مع الأسواق دف. أولا وقبل كل شيء شكرا جزيلا للرجال من المكتب الخلفي لجعل تجاربي وأداء التداول مربحة بشكل استثنائي في عام 2016. إيف تم التداول منذ عام 2013، وخلال تلك الفترة درس العديد من الدورات والكتب والمحاضرات. أنا لم أكن أبدا عبر عمل واضح جدا لي قرارات التداول والتحليل الفني وإدارة المخاطر. فهمي للمخططات هي خالية من الأخطاء وسهلة للتعرف على الفرص لدخول السوق. الشيء الوحيد الذي يجب أن أذكره هو بعض المشاكل مع تنفيذ النظام، والتي تم حلها بنجاح عن طريق دعم المكتب الخلفي. تداول العملات الأجنبية ليس للجميع ولكن بدعم حقيقي من الوسيط الخاص بك يمكنك القضاء على معظم الأخطاء القاتلة وتجنب خسائر كبيرة. لذلك هو شركة مقرها المملكة المتحدة التي أوصي بشدة. لقد تم التداول لأكثر من 1 سنة وليس لديهم مشكلة مع مترادينغ. أنا سعيد جدا مع منشأتهم وخاصة منصة كوباتكات أن السماسرة الأخرى لا تقدم. انها تساعد حقا منذ كنت مبتدئا في عالم التجارة قبل لأنه اسمحوا لي أن نراقب كيف يتداول الناس ويتعلم الكثير من تلك. انضممت مؤخرا إلى برنامج البكالوريا الدولية. وهي تؤكد على الشفافية وتقدم الكثير من العروض المثيرة للاهتمام. سم ترادينغ هو وسيط حقيقي واعد ينمو بسرعة في عالم تجارة الفوركس. لبعض الوقت كنت أرغب في القفز إلى تعلم المواد التعليمية كوبكات الخاصة بهم. بالطبع، هناك أشرطة فيديو يوتيوب، والكتب الإلكترونية والاشياء من هذا القبيل. ولكن، إذا كنت مثلي وانعدام الخبرة التجارية، تحتاج إلى الحصول على شيء أكثر فائدة. وهي توفر في الغالب معلومات عامة ولا يوجد تطبيق عملي لذلك. ومرة أخرى، 250 لفتح حساب صغير لا يعني أنك تحصل على ينتشر ضيق واللجان منخفضة. الناس مثل هذا الوسيط. ومع ذلك، وجدت أنها واحدة يمكن الاعتماد عليها. الانزلاق هو أسوأ من المتوسط ​​وسط الوسطاء الآخرين ولكنهم يقدمون أكثر الأنظمة فعالية. من السهل أن تعمل وبديهية حدسي. وهي واحدة من عدد قليل جدا من السماسرة التي تأسست في الثمانينات. في عام 1989 على وجه الدقة لا تزال تتمتع منصة، وكان الانسحاب الاتساق وسهلة كما كان من قبل، حتى الآن كعميل نيجيريا يمكنني الآن تمويل بلدي إنستافوريكس مع نايرا. حاولت مؤخرا نظام بم، بسبب جدول الأعمال المزدحم لدي، وفي الوقت الحاضر اثنين من التجار المهنية التي تدير حسابي بالنسبة لي كان قادرا على تحقيق بعض الأرباح بالنسبة لي على الأقل في أسبوع وعادة ما انسحب 600 من كل تاجر من خلال تحويلة كهربية بالسلك. لا بخيبة أمل ما حتى من أي وقت مضى من منصة إنستافوريكس، والتخطيط للعودة بشكل كامل على المنصة وذلك ليكون التداول بدوام كامل نفسي. العثور على وسيط فوركس فورت الخدمات المالية التعليقاتفوريكس وسيط التعليقات والتقييمات كما هو الحال في معظم أنواع أخرى من الشركات، وهناك الكثير من الحيل والاحتيال التي ترتكب في سوق الفوركس. ومعظم وكالات إنفاذ القانون، فضلا عن الوكالات التنظيمية، تعرف كل شيء عن هذه الاحتيال ومنشأها. ولكن تذكر فقط عن طريق إجراء اتصال مع جميع الأشخاص المرتبطين عملية احتيال أو الاحتيال سوف تكون قادرة على الحصول على النتائج. وقد شهدت السنوات القليلة الماضية ارتفاعا حادا في عمليات احتيال العملات الأجنبية وعمليات الاحتيال. سوف تجار السوق الفوركس حذار دائما من عمليات الاحتيال الاستثمار أو الحيل من قبل الناس في المنظمات التي تبيع العملات الأجنبية، وكذلك الوسطاء الذين يتعاملون في السلع التي تجعل مطالبات طويل القامة التي يمكن للعملاء كسب حرفيا كمية باردة دون أن تأخذ الكثير من المخاطر. إذا كان هذا يبدو وكأنه وعد كاذب - هذا ربما ما هو عليه. في الولايات المتحدة، لجنة تداول السلع الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك) هي الوكالة الاتحادية التي تنظم التداول في العقود الآجلة للسلع، والعملات الأجنبية، فضلا عن عقود الخيارات. وهو يتصرف ضد الشركات التي يشتبه في أنها تبيع عملة النقد الاجنبى بطريقة احتيالية أو غير قانونية. الطرق التي يمكنك أن يتم الاحتيال: وقف هنتينغ رونينغ ثاتس أخلاقية: وسطاء الفوركس المشورة دائما على إثبات أقل حقيقة أنك لن تكاد تواجه أي توقف تشغيل في هذا السوق. هذا تلفيق هو جرأة وأكبر المطالبة منهم. في الواقع حقيقة الأمر هو أن هناك المزيد من الفوركس وقف تشغيل من هناك في العقود الآجلة. إن وقف التشغيل في هذا السوق هو نفسه كما هو الحال في أسواق الأسهم. ارتفاع مشبوهة: في بعض الأحيان، على الرسم البياني للوسيط، ثيريس زيادة سريعة جدا في شمعدان عندما لا شيء يحدث على مخطط أنوثرز. ويدعو المؤشر مثل وقف الخسارة أساسا لإعطاء إشارة إلى أن ارتفاع مشكوك فيه. يجب أن تكون محظورة للفوز كثيرا: يجب أن تكون قد سمعت أن الفوز في كثير من الأحيان في الفوركس يمكن أن يسبب لك أن تكون محظورة. الفوز كثيرا ومنع في الفوركس، قد تسأل نفسك. ولكنها الحقيقة. يميل: الوسطاء يدعون أنها تهمة لكم تخطيط ثلاث نقاط عند تداول زوج من العملات المعروفة. ولكن النقاط التي يقومون بها قد تصل إلى أرقام مزدوجة الرقم، على سبيل المثال 10 أو أكثر. انه يشتعل السعر للقيام بذلك. كما أنك لا تجري التداول الخاص بك في البورصة، وسيط الخاص بك يمكن أن تقدم لك أي سعر يرغب. انحراف الاقتباس الأسعار: عادة، وسطاء في سوق الفوركس أسعار الهزيل. وسيط قادر على مجرد إعطاء لك سعر العملة كما نقلت من قبل البنك انه يستخدم للتجارة. البنوك المختلفة لديها هياكل تسعير العملات المختلفة. وأنك لن تحصل على معرفة ما هو السعر الحقيقي الحقيقي، في غياب تبادل مركزي حيث تتدفق جميع الأسعار من خلال.

No comments:

Post a Comment