Friday 15 December 2017

الفوركس المتاجرة غرفة حية كام


الموضوع: ليف فوريكس ترادينغ روم كاميرا ويب لايف غرفة تجارة الفوركس كاميرا ويب مرحبا الجميع، أردت فقط أن أدعو الجميع للحضور انظر لي التجارة الحية على كاميرا تراديروم لدينا. أنا التجارة في السوق يعيش كل يوم لجمهور ما يصل إلى 200 تجار الفوركس للمحترفين يوميا في تراديروم على الانترنت وفي التاجر لدينا المادية في ماليبو. وستكون هذه فرصة عظيمة لمشاهدة غرفة تداول العملات الأجنبية الحية العاملة في العمل. إذا لم يكن هناك تأخير طفيف كنت قادرا على متابعة المكالمات لدينا، ولكن سوف تتعلم الكثير فقط عن طريق التوقف من قبل. ساعات تراديروم هي من الإثنين إلى الخميس 8: 30 ظهرا .. مرة أخرى، وهذا مجاني تماما، وتأتي فقط ومشاهدة لنا التجارة والاستماع إلى المكالمات والتحليل لدينا. وأود أن تكون مهتمة إذا كان أي شخص يعرف من أي شخص آخر أن يقدم تراديروم كام .. أيضا، إذا كنت التوقف عن طريق، يرجى التعليق في هذا الموضوع أفكارك، وذلك بفضل كل .. الصفقات الجيدة، بوتفري التعليم: نادكس في ترادينغبوب ونحن نسعى جاهدين للاتصال كنت مع خبراء التداول والمربين، بحيث يمكنك التعلم من تجربتهم والمعرفة ومنظور السوق. أمس 8217s يعيش ندوات عبر الإنترنت تسليمها على هذا الوعد كما شون جانتز، مع مجموعة التجارة الثنائية، فعلت تقاسم وظيفة كبيرة كيف يخلق خطة معركة يومية لتداول e - مصغرة سامب 500 العقود الآجلة هيليب في ترادينغبوب ونحن نسعى جاهدين لربط لكم مع خبراء التداول والمربين، بحيث يمكنك أن تتعلم من تجربتهم والمعرفة ومنظور السوق. أمس 8217s يعيش ندوات عبر الإنترنت تسليمها على هذا الوعد، كما بوب إاتشينو ومايكل أرنولد من الشركاء التجاري المسار فعلت تقاسم وظيفة رهيبة كيف أنها تستخدم دوران الأسعار لشراء عالية وبيع أعلى. خلال العرض، هيليب في ترادينغبوب نركز على ربط لكم مع بعض من أفضل المتعلمين التجاريين والمتخصصين في صناعة الخدمات المالية، حتى يتسنى لك أن تتعلم من معارفهم وخبرتهم الكبيرة عند التداول والاستثمار في الأسواق. وعلى هذه النقطة، أمس 8217s ندوات خاصة مع جاك غليسون (دوري دوري تجارة) التقى تماما هدفنا. جاك هيليب في ترادينغبوب، هدفنا الأساسي هو خلق بيئة مريحة حيث يمكن للمتداولين المحترفين تبادل أفكارهم وتقنياتهم مع أعضائنا. والأمس لم يكن استثناء، كما توقف العديد منكم من قبل لسماع جون Skelton8217s الأفكار حول كيفية تحديد الاجهزة المثالية والتحوط الخاص بك العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية. خلال هذا الحدث المباشر رائع، جون هيليب في ترادينغبوب نفخر بأننا قادرون على الاتصال بك لبعض من كبار الخبراء والمربين في صناعة التداول، بحيث يمكنك أن تتعلم من حكمة وخبرة. قدم اليوم 8217s الويبينار على هذا الوعد كما انضم ثلاثة خبراء لنا لتقديم جلسة كبيرة حول كيفية التجارة في الأسواق مع مخاطر محدودة. بوتش هيدينغ و توم هولاند هيليب مهمتنا الرئيسية في ترادينغبوب هي خلق بيئة حيث المهنيين التجاريين هي مريحة تقاسم أفكارهم واستراتيجيات لتداول الأسواق مع أعضائنا. والأمس لم يكن استثناء، كما لدينا تسعة صناعة الأوزان الثقيلة على الصنبور 8211 حريصة على أن تقول لنا كل لماذا الأسواق والاستراتيجيات التي يستخدمونها هيليب التداول في البيانات الإخبارية عالية التأثير يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية. هناك فرص كبيرة لتحقيق أرباح كبيرة، ولكن يمكن أن يكون هناك أيضا خسائر كارثية إذا لم تكن حذرا جدا. التقلبات يمكن أن تكون عالية للغاية على بيان صحفي رئيسي. يجب توخي الحذر الشديد، ويجب أن يكون لديك خطة تداول جيدة. في بعض الأحيان هيليب المتوسط ​​المتحرك البسيط 200 (سما) هو مؤشر يشيع استخدامه من قبل التجار لتحديد الاتجاهات على المدى الطويل في الأسواق. إذا تم رسم 200 سما على الرسوم البيانية اليومية، فإنه يقيس الأسابيع ال 40 الماضية من النشاط التجاري. إذا تم تداول السوق فوق 200 سما، فإنه يعتبر في هيليب النفط الخام قد انخفض على نحو مطرد منذ أكتوبر، وكسر فقط علامة 30 للبرميل أمس. إذا كنت بائع خلال هذه الفترة، كانت رحلة لطيفة جدا. وقد ضرب النفط أسفل الصخور، أو لا يزال هناك مجال لانزلاق هناك هناك النقاد على كلا الجانبين من أن هيليب تركيزنا الرئيسي في ترادينغبوب هو لربط لكم مع خبراء التداول والمربين، بحيث يمكنك أن تتعلم من تجربتهم والمعرفة ومنظور السوق. الثلاثاء 8217s ويبينار التداول الحية تسليمها على هذا الوعد كما لدينا الأبيض كام الخاصة المشتركة أفكاره واستراتيجيات لتداول مؤشر، والعملة، والسلع الأسواق مع نادكس الخيارات الثنائية وينتشر. هيليبليف فوريكس تراديروم كاميرا ويب مرحبا الجميع، أردت فقط أن أدعو الجميع للحضور انظر لي التجارة الحية على كاميرا تراديروم لدينا. أنا التجارة في السوق يعيش كل يوم لجمهور ما يصل إلى 200 تجار الفوركس للمحترفين يوميا في تراديروم على الانترنت وفي التاجر لدينا المادية في ماليبو. وستكون هذه فرصة عظيمة لمشاهدة غرفة تداول العملات الأجنبية الحية العاملة في العمل. إذا لم يكن هناك تأخير طفيف كنت قادرا على متابعة المكالمات لدينا، ولكن سوف تتعلم الكثير فقط عن طريق التوقف من قبل. ساعات تراديروم هي من الإثنين إلى الخميس 8: 30 ظهرا .. مرة أخرى، وهذا مجاني تماما، وتأتي فقط ومشاهدة لنا التجارة والاستماع إلى المكالمات والتحليل لدينا. وأود أن تكون مهتمة إذا كان أي شخص يعرف من أي شخص آخر أن يقدم تراديروم كام .. أيضا، إذا كنت التوقف عن طريق، يرجى التعليق في هذا الموضوع أفكارك، شكرا كل .. إدارة الأموال هو كل شيء .. يبدو جيدا، ماذا تقصد تأخر طفيف، وكم شكرا تأخير التغذية قد تمنعك من فعلا تتبع الصفقات سلخ فروة الرأس، ولكن سوف لا يزال قادرا على تعلم الكثير .. أي كيفية التداول باستخدام كوتريادسكوت. العديد من التجار لا يدركون أن أزواج العملات يجب تداولها في مجموعات من ثلاثة. على سبيل المثال يوروس، أوسجبي، و يورجبي ماكياج ثالوث واحد. إذا كنت مضاعفة السعر الحالي من يوروس بسعر أوسجبي، سوف تحصل على سعر ورجبي. هذا الارتباط يمكن استخدامها حتى تعرف بالضبط ما الزوج للتجارة .. بالإضافة إلى أنك سوف تشهد كل من المكالمات التجارة الحية لدينا وكيف ندير التجارة إيفري. الصفقات الجيدة، سام إدارة الأموال هو كل شيء .. نحن تراديروم التشغيل الفوركس. أضع سمعتي على الخط يوميا. يتم إجراء جميع مكالماتي العامة في الوقت الحقيقي. ما أعرضه للجميع هو أن أرى لنفسك. يتم إجراء جميع المكالمات مباشرة في جلسة نيويورك الحية. أواجه صعوبة في فهم ما تريد. وهذه شفافية كاملة. هل تعرف من تراديروم آخر التي يمكنك مشاهدة والتعلم من مجانا. أنا لا أعرف من أين يأتي الخاص بك من الكيسي. يجب أن تكون لا تزال تكافح. هل حققت الاتساق حتى الآن إن لم يكن مجرد وقف. لم أكن قد جعلت t أي أسهل بالنسبة لك. أنا أحب أن أسمع تعليقاتك بعد التحقق من ذلك، كما أود أن لو لسماع تعليقات من أي شخص. أتمنى لو كان لي فرصة مثل هذا عندما كنت بدأت. على أي حال، هناك هناك بالنسبة لك إذا كنت تريد، إن لم يكن هذا قرارك. أنا مدرب الفوركس الذي تم توجيهه من قبل 26 عاما إنتيربانك رئيس التاجر. وأي شخص يحب ما يرونه يمكن الحصول على حرية الوصول إلى تراديروم الفعلية (وليس مجرد عرض كاميرا ويب). ولكن إذا كنت فقط وانت لوقف يوميا لدورة نيويورك، يمكنك أن تفعل ذلك مجانا. الصفقات الجيدة، سام P. S. عندما أعود إلى تراديروم يوم الاثنين سوف نشر نصوص الأداء لهذا الأسبوع. ماني ماناجيمنت إس إيفيريثينغ .. التعديل الأخير كان بواسطة: shakespeare515 18 يونيو، 2010 في 6:14 م. السبب: وأضاف بس. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wackypete2 جاست إغنور مر بيسي-نوت-نيس. هيس مثل هذا على جميع المواضيع هنا. لا شيء جدير بالاهتمام أن أقول. وينبغي حظر المنظمة البحرية الدولية. على ملاحظة إيجابية، إد ترغب في التحقق من الغرفة التجارية الخاصة بك. الأطر الزمنية التي أدرجتها، هي أن الوقت نيويورك شكرا بيتر، نعم تلك الأوقات هي نيويورك. في 5:00 حيث أنا حتى ذلك يبدو الظلام في تراديروم في البداية. أنا لا تبدأ عادة أخذ الصفقات حتى حوالي 9 إست أو نحو ذلك. لذلك لا تقلق إذا كان لديك في وقت متأخر قليلا. لها الصلبة 4 ساعات من التداول يوميا. لدينا تراديروم على الانترنت يذهب لمدة 24 ساعة كاملة. هناك أيضا زر الدردشة على شاشة كاميرا ويب لذلك لا تتردد في الدردشة معي خلال الدورة. سوء الاستجابة في صوت لك مرة واحدة أرى الدردشة الخاصة بك. تأكد من أن اسمحوا لي أن أعرف كيف تحب الدورة .. إدارة الأموال هو كل شيء .. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shakespeare515 التجارة أوبدات على يوربي استغرق نصف قبالة في 88 فر 22 نقطة. ونحن نتحرك وقف الخسارة في النصف الثاني لكسر حتى ويتم اطلاق النار على الهدف التالي في 112.70 وقد نشرت هذه التجارة أيضا ودعا لايف وفي الوقت الحقيقي على وصلة لكاميرا ويب، وأنا أيضا وضعه يعيش هنا. (التحقق من الوقت من المشاركات) ولكن لن ننتشر بعد الآن يعيش على هذا المنتدى لحقيقة بسيطة أن أنا حاليا تشغيل تراديروم ولا يمكن أن يستضيف شخصيا لك، السيد. PSSS. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون تبو نرى لنا التجارة الحية، نحن أردوينغ ما نقوم به كل يوم. تداول الفوركس باستمرار .. راجع للشغل، بالنسبة لأولئك الذين لديهم قراءة فقط هذا الموضوع، وأنا قدمت نفسي في هذا الموضوع. ماني ماناجيمنت إس إيفيريثينغ .. التعديل الأخير كان بواسطة: shakespeare515 21 يونيو 2010 في 09:12 م.

No comments:

Post a Comment